كاونتر سترايك الاردن
اهلا وسهلا باجمل منتدى اردني الرجاء التسجيل لتصبح من عائلة المنتدى
كاونتر سترايك الاردن

 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسر الاردن
الادراة
الادراة
avatar

عدد المساهمات : 197
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/05/2011
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   2011-10-01, 1:17 am








فوائد الزوجة النكدية




من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطىء::فللزوجة النكدية فوائد كثيرة جدااااااااا
ومن أهمها ................



-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعى حسبى الله ونعم الوكيل

-تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم

-تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما نفسه مسدودة عن الأكل

-وأخيرا تجعل من زوجها رجلا عظيما
فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضى وقتا أطول فى العمل
:: مما يجعله إنسانا ناجحا فى عمله ويحقق المثل القائل
" وراء كل رجل عظيم إمرأة "





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://csjordan.3oloum.com
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كاونتر سترايك الاردن :: العصر والمجتمع :: عالم حواء-
انتقل الى: